Tuesday, December 2, 2014

الملخص الأمني الاسبوعي في العراق

مؤتمر النفط والغاز رئيسي سيقام في مركز مدينة البصرة خلال الأسبوع المقبل. ومن المرجح أن يشهد الإقامة حجوزات اكثر، والتي يمكن أن تجعل من الصعب العثور على أماكن للبقاء في هذا الحدث. الحدث قد ينظر أيضا محاولات  لهجمات ارهابية في الماضي، مع قنابل يقال نزع فتيل من قبل السلطات على الطريق الرئيسي بين المطار ومركز المؤتمرات في ديسمبر كانون الاول عام 2011. وينصح الموظفين إلى توخي الحذر والتأكد من أن خطر السليم إجراءات التخفيف في مكانها الصحيح إذا كانت تنوي المشاركة في هذا الحدث.

الأسبوع الماضي ما مجموعه 43 هجمات بالقنابل يقم 49 قتيلا و 163 جريحا. كانت هناك تفجيرات انتحارية محاولة إضافية لكنها تمكنت قوات الأمن لمنعهم واطلاق النار بالرصاص أن يكون بين المهاجمين.

تركت هجمات الأسلحة الصغيرة 33 قتيلا و 62 جريحا، بينهم أفراد من قوات الأمن النار خلال اشتباكات مع مسلحين.

حوادث الحريق غير المباشرة (الصواريخ وقذائف الهاون والقصف المدفعي العسكري) تركت 12 قتيلا و 55 جريحا.

أعدم علنا ​​لا يقل عن 35 شخصا على يد مسلحين أو قتل فقط لانتشال جثثهم في وقت لاحق من قبل السلطات.

قتل 19 شخصا على الاقل كما اختطف، على الرغم من أن العديد من المحتمل أن يتم تنفيذها في الأسر بدلا من إطلاق سراحهم مقابل فدية.

ويستمر المسلحون بقيادة تنظيم داعش في معركته مع قوات الأمن العراقية في عدة أجزاء من المنطقة الوسطى والشمالية.

كثفت عمليات مكافحة التمرد على مدى الأسبوعين الماضيين، مع زيادة كبيرة في اشتباكات بين تنظيم داعش و قوات الأمن (بما في ذلك قوات الحشد الشعبي) في المنطقة الوسطى.

تواصل الغارات الجوية الدولية أيضا إلى الهدف هو الأهداف، على الرغم من أن عددا كبيرا من المدنيين قد قتلوا أيضا في بعض التفجيرات في الأسبوع الماضي.

No comments:

Post a Comment